مسلسل لعبة الحبار Squid Game

0

نناقش في مقالنا الحالي قصة مسلسل لعبة الحبار، وبعض المعلومات القيمة حوله من حيث الحبكة والممثلين و الأرباح وأشياء أخرى

مقدمة عن مسلسل لعبة الحبار

كما ذكرنا بالعنوان سنتشارك في مقالنا الآتي قصة مسلسل لعبة الحبار الجديد، حيث رُوج له في الأشهر الأخيرة من عام 2021 بالإضافة إلى تحديد تاريخ نشره والذي كان في 20/10/2021.

معلومات عن مسلسل لعبة الحبار

في الحديث عن أهم معلومات مسلسل لعبة الحبار عندما تبحث شركة كبيرة عن آلاف الأشخاص في غرض المُنافسة حيث إمتثلت في لعبة خاصة بالنتفلكس .نُشر في الأونة الأخيرة مسلسل على منصة نتفلكس وُيسمى لعبة الحبار الذي لاقى الملايين من المشاهدات ومن هنا بدأت رحلة إقتباس اللعبة وتجسيدها كمسلسل وفلم. ومن هنا بدأت شركة استرالية بالبحث عن متسابقين لتجسيد الفيلم بالواقع للمنافسة بلعبة الحبار. كانت لعبة الحبار عامل شهرة كبير لنيتفليكس بسبب المشاهدات التي تخطت الملايين .

كما تحدثنا سابقاً عن الشركة الأسترالية التي تنظم لعبة الحبار واقعياً حيث تتطلب الشركة الفان شخص مقسمين على أربع جولات بالإضافة إلى 500 شخص لكل جولة  وتتكون اللعبة من سلسلة تحديات وفي حال فشل أحد المتنافسين يتم إقصاؤه بعيداً عن الإعدام الذي حصل في اللعبة. بفضل لعبة الحبار نالت كوريا جائزة افضل المُسلسلات في التي عُرضت في الأونة الأخيرة.

قصة لعبة الحبار

تبدأ رحلة قصة لعبة الحبار عندما يجتمع آلاف المتسابقين الذين يحملون ديون لإنهاء اللعبة جاهلين الموت في نهايتها سعياً للنقود.

بالعودة إلى لعبة Squid Game فعلى الراغبين بالمشاركة شراء تذكرة داخل مدينتهم ساعين لبطاقة الاتصال

بالإضافة للإتصال على الأرقام الخاصة بهم لأخذ التعليمات اللازمة  وتجري الاحداث كما حصل في اللعبة لربح قسط كبير من المال، أما الجائزة الأُخرى فهي سيارة من طراز ليموزين.

حقق مسلسل لعبة الحبار أكثر من مئة مليون مشاهدة.

بالإضافة إلى النجاح الكبير منذ اليوم الأول الذي عُرض به وهو 17 ديسمبر لتبلغ قيمته أكثر من 900 مليون دولار، أما إنتاجه فكلف ما يقارب 21.3 مليون دولار.

أسماء ممثلي مسلسل لعبة الحبار

لمع نجم ممثلي مسلسل لعبة الحبار في هذه السلسلة أصبحوا مشاهيراً على مستوى العالم، ومعروفين على نطاق

واسع خاصةً بين فئات المراهقين، و فيما يلي نعرض لكم أبرز أسماء ممثلي مسلسل لعبة الحبار مع ذكر أدوارهم في المسلسل:

  • الممثل الهندي أنوبام تريباثي وقام  بدور علي عبدول.
  • الممثل الكوري يو سيونغ جو وقام  بدور بيونغ جي.
  • الممثل الكوري  لي جونغ جاي وقام  بدور سيونغ جي هون.
  • الممثلة الكوريةهويون جونغ وقامت  بدور كانج سا بيوك.
  • الممثل الكوري وي ها جون وقام  بدور هوانغ جون هو.
  • الممثل الكوري أوه يونغ سو وقام  بدور أو إيل نام.
  • الممثل الكوري بارك هاي سو وقام  بدور تشو سانغ وو.
  • الممثل الكوري هيو سونغ تي وقام  بدور جونغ دوك سو.
  • الممثل الكوري كيم جو ريونغ وقام  بدور هان مي نيو.
  • الممثل الكوري لي يوم مي وقام  بدور جي يونغ.

مراجعة مسلسل لعبة الحبار

أثار مسلسل لعبة الحبار موجة كبيؤة من الجدل و بلغت مشاهداته مستويات خيالية، في غالبية دول العالم، و كانت الإنطباعات في غالبها إيجابية من الجمهور، حيث تشير الإحصاءات الغير رسمية إلى أن أكثر من 90% من المشاهدين يرغبون بمتابعة أجزاء مسلسل لعبة الحبار، بينما أشار البعض إلى أن المسلسل لم يكن ذا أهمية لهم أو أن لديهم بعض الملاحظات عليه.

أرباح مسلسل لعبة الحبار

وصلت أرباح مسلسل لعبة الحبار إلى أرقام خيالية، و حيث أن المنتج والراعي الرسمي لمسلسل الحبار هو منصة نتفليكس العالمية، فإن الأرباح تعود لها، فقد كشف البعض أن إجمالي مرابح نتفليكس من مسلسل لعبة الحبار بلغت أكثر من 950000000 مليون دولار أمريكي مع نهاية عام 2021، ومع ذلك يرفض المسئوولون في منصة نتفليكس نشر البيانات المالية السرية.

خاتمة عن مسلسل لعبة الحبار

و في ختام مقالنا عن مسلسل لعبة الحبار، لا بد من أن نعرف بأن هذا المسلسل حقق شهرة واسعة منذ تاريخ ظهوره إلى يومنا هذا و بأن معظم متابعيه يرغبون بصدور أجزاء أخرى، ورغم الجدل الذي دار حوله، إلا أن الغالبية يرى فيه مسلسلٍ مشوقاً ومسلٍ في الوقت ذاته، ولا ينطوي على أي أحداثٍ واقعية، على الأقل في عصرنا الحالي.

Leave A Reply